http://androiarabd.blogspot.com/ “إتش تي سي” أجهزة ذكية قابلة للارتداء نهاية 2014 | عالم الاندرويد العربي

“إتش تي سي” أجهزة ذكية قابلة للارتداء نهاية 2014

أعلنت السيدة “تشير وانج” رئيس مجلس الإدارة في شركة HTC التايوانية في مقابلة خاصة مع وكالة “بلومبرغ” الاقتصادية بأن الشركة ستبدأ ببيع منتجات ذكية قابلة للارتداء Wearable Tech مع نهاية العام الحالي مؤكدة الإشاعات و التقارير التي تحدثت عن ذلك.
final logo
من المعلوم أن هذا القطاع الجديد من التكنولوجيا أصبحت الوجهة الجديدة للشركات المتخصصة في مجال التقنية اعتباراً من العام الماضي حيث أطلقت العديد من المنتجات التي تنضوي تحت هذا البند مثل نظارة جوجل الذكيةGoogle Glass وساعة سامسونج جالاكسي جير وساعة Pebble الذكيتين.
قالت “وانج” في المقابلة المذكورة ”سعينا منذ سنوات لإطلاق ساعات ذكية و منتجات قابلة للارتداء لكن كان علينا حل المشاكل المتعلقة بالبطارية و كذلك تلك المتعلقة بضوء شاشة LCD و هذه دون شك مشاكل يركز عليها الزبون”.
طبعاً المقابلة لم تتطرق أبداً إلى الناحية التصميمية و كذلك الناحية الفنية لهذه المنتجات و لا حتى إلى موعد إطلاقها فعلياً لكن و من المعلوم أن “بيتر تشو” المدير التنفيذي لشركة HTC  كان قد أعلن في شهر تشرين الأول – أوكتوبر من العام الماضي أن قطاع التكنولوجيا القابلة للارتداء مازال في مرحلة حرجة و أنه ليس متأكداً أن الوقت قد حان للدخول إليه.
الشركة التايوانية عانت صعوبات عديدة نتيجة المنافسة الشرسة التي واجهتها من شركات عديدة خصوصاً أبل و سامسونج مما أدى ذلك إلى تراجع مبيعاتها من الهواتف الذكية في الربع الماضي الذي كان الأول الخاسر لها منذ عشر سنين.
المشاركة على غوغل بلس
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق