http://androiarabd.blogspot.com/ هاتف LG Optimus L1 II Tri يدعم ثلاثة بطاقات SIM | عالم الاندرويد العربي

هاتف LG Optimus L1 II Tri يدعم ثلاثة بطاقات SIM

أطلقت شركة “إل جي” الهاتف الذكي LG Optimus L1 II Tri E 475 الذي يتميز عن معظم الهواتف الذكيه بأنه يدعم ثلاث بطاقات SIM، أي ثلاثة خطوط هاتف. يمكن للمستخدمين التبديل بين البطاقات الثلاث عن طريق مفتاح مخصص، كما يمكن تخصيص شريحة واحدة مثلاً لخدمة الإنترنت 3G فيما يتم استغلال الشريحتين الأخريتين لخطوط هاتف عادية.
قد تبدو فكرة ثلاثة شرائح جديدة كلياً، إذ توجد خيارات لا بأس بها لمن يرغب بجهاز ذو شريحتين، إلا أن LG – التي تصارع بقوة لإثبات وجودها في سوق الهواتف النقالة – حاولت بشكل دائم تقديم كل ما هو متميز ، وهي بالفعل أصبحت تفرض وجودها بكل قوة.
بمقارنة LG Optimus L1 II Tri مع الاصدار السابق من الهاتف LG Optimus L1 II (E 410) فإن الاصدار الجديد LG Optimus L1 II Tri يتميز بشاشة قياس 3 انش و بدقة عرض 240×320 بكسل، و ذاكرة وصول عشوائي RAM تبلغ 512MB ميغا بايت، وبذاكرة داخلية سعة 4GB جيغا بايت قابلة للتوسعة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية، وتم تزويد الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 2 ميغا بكسل، يُشغل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 1540 ميلي أمبير، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 4.1 جيلي بين.
تم الاعلان عن الهاتف الجديد LG Optimus L1 II Tri في الموقع الرسمي لشركة LG في البرازيل، وكذلك في عدة مواقع أخرى حيث سيتم اطلاقه في البرازيل تمهيدا لاطلاقه في أسواق أخرى، وسيتوفر الهاتف بعدة ألوان منها الاسود والابيض والزهري.
يصل سعر الجهاز حالياً إلى حوالي 127 دولار ويعزى هذا السعر المرتفع للهاتف بسبب دعمه لتشغيل ثلاث بطاقات SIM.
المشاركة على غوغل بلس
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق