http://androiarabd.blogspot.com/ اندرويد ام : USB نوع C لتسريع شحن البطارية من ثلاثة الى خمسة اضعاف | عالم الاندرويد العربي

اندرويد ام : USB نوع C لتسريع شحن البطارية من ثلاثة الى خمسة اضعاف

أعلن رسميا عن اندرويد ام خلال فعاليات موتمر غوغل Google I/O 2015 الدي سيكون متاحا للمطورين قريبا للمعاينة في انتظار النسخة النهائية التي ربما ستكون جاهزة في خريف هدا العام ،يتضمن الربوت الجديد العديد من المميزات  منها الاعلان عن USB نوع C الدي يضاعف سرعة الشحن الى اكثر من ثلاثة اضعاف.


كنا نعلم بالفعل اهتمام غوغل ب USB C مند اصدار احدث Chromebook Pixel الدي كان من المتوقع ان يصدر عاجلا ام اجلا من العملاق الامريكي وها نحن الان نراه مع اندرويد ام.
كما تعلمون USB نوع C هو عكسي الامر الدي يمكنك من سد موصل شحن الجهاز من كلتا الجهتين دون خطا، لحسن الحظ فإن مميزات هدا المعيار لاتتوقف هنا حيث ان نوع هدا الكايبل اسرع ايضا في نقل البيانات عند الشحن.


USB  نوع  C مرتين اسرع  من USB 3.0  التي يمكن العثور عليها في بعض الأجهزة ، ومعظمها لا يزال تحت مستوى 2.0، USB نوع C يوفر في الإصدار 3.1، تحقيق سرعات نظرية تصل إلى 10 جيجابت / في حين تقدم الصورة لا تقل عن 100 واط للشحن مع كثافة تتراوح بين 3 و 5 أمبير أو الملء 3-5 مرات أسرع.

المشاركة على غوغل بلس
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق