http://androiarabd.blogspot.com/ تقارير: Galaxy S8 سيأتي مع شاشة بدون إطارات جانبية، وزر رئيسية افتراضي، وكاميرا خلفية بعدسة واحدة | عالم الاندرويد العربي

تقارير: Galaxy S8 سيأتي مع شاشة بدون إطارات جانبية، وزر رئيسية افتراضي، وكاميرا خلفية بعدسة واحدة

يبدو أنّ سامسونج ستقوم بالكثير من التغييرات على هاتف Galaxy S8 والتي تعتبر مخاطرة كبيرة من الشركة، حيث أنّ مردود هذه التغييرات قد يكون إيجابيًا أو سلبيًا من المستخدمين، فطبقًا لتقرير جديد اليوم من موقع بلومبيرج فإنّ الهاتف الذكي الرائد الجديد من سامسونج سيأتي مع شاشة بدون إطارات جانبية، وزر رئيسية افتراضي، وكاميرا أحادية العدسات في الخلف.
وكانت آخر الشائعات حول هاتف سامسونج المرتقب تُشير إلى إمكانية قدومه في إصدارين بمقاسين مختلفين للشاشة، الأول مقاس 5.7″ بوصة والثاني مقاس 6.2″ بوصة، ومع الأخبار الجديد بخصوص الشاشة بدون إطارات جانبية فإنّ سامسونج قد تنجح في زيادة مقاس الشاشة بدون التأثير على حجم الجهاز نفسه.
الأمر الثاني الذي يأتي به تقرير بلومبيرج هو زر الرئيسية، فبدلًا من استخدام الزر التقليدي من المتوقع أن تُطلق سامسونج زر افتراضي في الجزء الزجاجي السفلي من الشاشة، وبالرغم من عدم وضوح التفاصيل حتى الآن إلّا أنّ هذا يعني استغلال المساحة الكلية للشاشة.
وكانت آخر الشائعات حول Galaxy S8 تُشير إلى نية سامسونج التخلي عن مخرج سماعة الرأس 3.5 مللم أسوةً بآبل التي بدأت هذه الحركة مع هاتف iPhone 7، وiPhone 7 Plus.
المشاركة على غوغل بلس
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق