http://androiarabd.blogspot.com/ 10 شائعات اقرب الى الحقيقة في هاتف GALAXY S8 القادم | عالم الاندرويد العربي

10 شائعات اقرب الى الحقيقة في هاتف GALAXY S8 القادم

نحن نترقب الاعلان عن GALAXY S8 في الاسابيع المقبلة، التي خصصت له الشركة امكانيات ضخمة لتعويض الفشل الدي الناجم عن NOTE 7 خصوصا بعد اعلان الشركة على ان مبيعات GALAXY S8 ستتجاوز 60 مليون وحدة وهدا الهدف نادرا ما حققته الشركة.

وقد كثرت الشائعات في الآونة الاخيرة حول هاتف GALAXY S8 وفيما يلي نعرض لكم الشائعات الاكثر واقعية المنتظرة.



1- الهاتف قادم بنسختين GALAXY S8 و GALAXY S8 PLUS
ككل سنة مند اطلاق هاتف GALAXY S6 تعودنا على رؤية نسختين الاولى مسطحة والثانية منحنية الجوانب لكن هده المرة يمكن القول وداعا للنسخة المسطحة فكلا الهاتفين سيطرحان بشاشة منحنية الجوانب مع اختلافهما في حجم الشاشة فقط فالاولى تاتي بقياس 5.7 بوصة اما الثانية فستاتي بقياس 6.2 بوصة.



2-  نسخة GALAXY S8 PLUS ستاتي مرفقة بقلم
الشاشةالضخمة ل GALAXY S8 PLUS  تستوجب توفير قلم لسهولة التحكم فيه وتقديم تجربة سلسة للمستخدم وليكون كدلك اقرب الى سلسة GALAXY NOTE لتعويض الشركة فشلها الدريع الدي لحقها جراء فشل NOTE 7.



3-  معالج SNAPDRAGON 835 و معالج Exynos 8895
المعالج دائما مايكون احد الاهتمامات الرئيسية التي يتبعها المشتري لشراء هاتف لهدا يستوجب على سامسونج توفير اخر المعالجات المتوفرة في السوق لضمان اداء افضل للهاتفين وكالعادة سيطرح المعالجين حسب المناطق.




4- رام بسعة 8 جيجا رسميا
الداكرة العشوائية تساعد على الاداء الجيد للجهاز لهدا قررت سامسونج دمج داكرة عشوائية بسعة 8 جيجا وهدا شيئ جيد خصوصا لمواكبة تطور عالم الوقع الافتراضي.



5- شاشة بلا حدود
شاشة تغطي نسبة كبيرة من الجهاز هي اتجاه لابد منه ويعتبر هاتف Xiaomi Mi Mix اول هاتف اتبع هدا الاتجاه والدي من خلاله يمكن توقع ما ستكون عليه الشاشة بلا حدود.



6- ميزة Force Touch
هاتف GALAXY S8 لن ياتي فقط بشاشة غير محدودة بل ياتي أيضًا مع تكنولوجيا Force touch الرائدة من قبل شركة آبل والتي ظهرت اول مرة على هاتف IPHONE 6 التي يسميها البعض زر 3D في الايفون وتمكنك هده التكنولوجيا من القيام بوظائف معينة من خلال اللمس على الشاشة.

7- بصمة الاصبع مدمجة داخل الشاشة
كما دكرنا في الاعلى على نية سامسونج في التخلي على زر الرجوع الى القائمة الرئيسية لتاخد الشاشة مساحة اكبر والدي بدوره يوجد به مستشعر لبصمة الاصبع هدا ما يتطلب من سامسونج البحث عن بديل للحفاظ على مستشعر قارئ البصمة.
العملاق الكوري لدي طبعا تقنية متكاملة لاستيعاب قارئ البصمة على الشاشة وهكدا يكون كافيا على المستخدم وضع اصبعه على الشاشة في الجزء المخصص لدلك والدفع لفك قفل الشاشة.



8- كاميرا امامية مع ضبط تلقائي للصورة autofocus
مند عدة سنوات والشركات تعمل على تطوير الكاميرا الرئيسية من خلال تحسين جودة الصورة وتحسين المستشعرات الخاصة بها وخير دليل على ظهور تكنولوجيا الكاميرا المزدوجة.

لكن اليوم سامسونج اتجهت الى تحسين الكاميرا الامامية خصوصا بعد التطور التي تشهده السلفي حيث تحدثت تسريبات عدة على دمج سامسونج لخاصية الضبط التلقائي للصورة وفلاش امامي.



9- مكبر صوت ستيريو Harman Kardon
من ناحية الصوت اشتهرت سلسلة GALAXY S بصوتها الجيد لكن هدا لم يمنع العملاق الكوري من البحث على الافضل خصوصا بعد استحواد سامسونج إلكترونيكس على عملاق الصوتيات Harman ويعتبر هاتف GALAXY S8 اول هاتف يستفيد من صفقة الاستحواد هده.




10- تجربة سطح المكتب
تجربة سطح المكتب هي احدث الشائعات المنتشرة حول GALAXY S8 وهي عبارة عن ربط الهاتف بشاشة ليصبح الهاتف بكمبيوتر  يعمل بنظام اندرويد قادر على دعم لوحة المفاتيح و  الفأرة.




يمكن القول ان هده الشائعات هي الاكثر واقعية حول GALAXY S8 مع هده الشائعات اصبحت لديك نظرة تقريبية حول ما سيكون عليه GALAXY S8 في انتظار الاعلان الرسمي من سامسونج في السادس والعشرين من شهر فبراير المقبل في مؤتمر برشلونة.
المشاركة على غوغل بلس
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق