http://androiarabd.blogspot.com/ سامسونج تكشف النقاب عن GALAXY X1 و GALAXY X1 PLUS القابلين للطي | عالم الاندرويد العربي

سامسونج تكشف النقاب عن GALAXY X1 و GALAXY X1 PLUS القابلين للطي

سامسونج تستعد لطرح هاتفيين قابليين للطي وليس هاتف واحد هما GALAXY X1 و GALAXY X1 PLUS حيث اعلنت اليوم عن اسمائهما ورقم النمودج الخاص بهما مع التاكيد على مرونتهما.
وبالاضافة الى خصوصية شاشتهما فإنها تاتي ايضا بدقة فائقة الوضوح 4k ما يعطي تجربة رائعة لمستخديمي الواقع الافتراضي.


وقد تحدثت شائعات قبل اسبوع من الان على ان موعد اطلاق الهاتفيين سيكون في النصف الثاني من العام 2017 كما تحدثت ايضا على وجود نسختيين من هده الفئة المرنة احدها بحجم صغير والاخرى بحجم كبير نوعا ما.
ومن خلال إسمي الهاتفين يمكن استنتاج الرقم التعريفي لكلا الهاتفين حيث سيكون الاول تحت تعريف SM-X9000 بينما الثاني سيكون تحت رقم تعريف SM-X9050 والهاتفين حاليا يشتغلان بنظام الاندرويد مارشمالو 6.0 لكن لايوجد شك انه سيتم الاعلان عنهما بنظام اندرويد نوغا.
ووفقا لبراءة الاختراع التي تم الكشف عن GALAXY XX فان الهاتف يجب فتحه اولا كما تحدثت التقارير فإن الهاتفين سيكون مجهزيين بالمستشعرات البيوميترية جنبا إلى جنب مع مستشعر البصمة وكدلك التعرف على قزحية العين ووجه المستخدم.
 في انتظار الاعلان الرسمي من سامسونج لكلا الهاتفيين الدي سيحدث طفرة في عالم الهواتف الدكية في النصف الثاني من العام 2017 الدي سيكون بلا شك مليء بالتشويق.
المشاركة على غوغل بلس
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق